Sorry
Bid Closed
[ Back ]



عطاء تشييد مدرسة ثانوية
IICO
 City: Khartoum
 Deadline: 03 April 2023
 Description:

عطاء تشييد مدرسة ثانوية

يعلن السيد / مدير مكتب الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بالسودان عن قبول مشروع تشييد مدرسة ثانوية ( فصول دراسية – مكاتب – خدمات ) بمحلية جبرة الشيخ ولاية شمال كردفان .

  1. يمكن الحصول على كراسة العطاء من مقر الهيئة بالخرطوم ( الصحافة ، شرق امانة ديوان الزكاة الاتحادي ) . وذلك بعد سداد   (25,000 )ج . س خمسة و عشرون الف جنيه  لاغير عبارة عن رسوم عطاء غير مستردة .
  2. فترة طرح العطاء تبدأ من يوم الاثنين الموافق 20/مارس /2023م ولمدة اسبوعين .
  3. يجب ان يرفق مع العطاء جدول زمني يحدد بموجبه المدة المطلوبة لتنفيذ الاعمال اعلاه .
  4. يرفق مع العطاء تأميناً مبدئياً قدره 2%  "اثنان بالمائة " من جملة قيمة العطاء بشيك معتمد أو خطاب ضمان بنكي بإسم السادة / الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية  - مكتب السودان ساري المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العطاء.
  5. يجب على من يرسو عليه العطاء اكمال التأمين المبدئي الى 10% "عشرة بالمائة " بشيك مصرفي معتمد أو خطاب ضمان ساري المفعول طيلة مدة التنفيذ .
  6. اذا فشل المقاول صاحب العطاء المقبول بعد اخطاره كتابة بخطاب القبول في تكملة التأمين المذكور اعلاه  الى نسبه 10 %     " عشرة بالمائة " أو في توقيع العقد مع مدير الهيئة خلال اسبوع واحد من تاريخ اخطاره كتابة فإنه يفقد الحق في التأمين المبدئي ولإدارة الهيئة الحق في قبول اي عطاء آخر او اتخاذ ما تراه مناسباً .
  7. يرد التأمين المبدئي للمقاولين غير الفائزين خلال مدة اقصاها اسبوعين من تاريخ اعلان العطاء المقبول .
  8. على المتقدم ارفاق صورة من البطاقة الضريبية "سارية المفعول " ، خلو طرف من ديوان الضرائب وشهادة ابراء ذمة من ديوان الزكاة كما يجب ان يكون العطاء مستوفياً للدمغة القانونية .
  9. تودع العطاءات لدى مكتب الهيئة بالسودان الصحافة  – مربع (27) شرق الامانة العامة لديوان الزكاة الاتحادي في مظاريف مقفولة ومختومة بالشمع الأحمر يكتب عليها  ( عطاء تشييد مدرسة بولاية شمال كردفان ) .
  10. آخر موعد لقبول العطاءات هو يوم 3 / ابريل / 2023م .
  11. مدير مكتب الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بالسودان غير مقيد بقبول اقل عطاء .

خالد عبد الرحيم عبد المطلب

 

+249115327310   |   +249912356539

مدير مكتب

 

 








Copyright (c) Sudanbid.com, 2019-2023. All rights reserved